Free

شركة تنظيف خزانات بمكة

Ad Details

  • Added: October 3, 2017

  • Condition: new

  • Phone: 0507779248

  • Views: 158

Description

تعد مسألة نظافة وصيانة الخزانات من الامور المهمة التي يجب على كل منزل أو مؤسسة الاهتمام بها دون غض النظر عنها؛ لأن من المعروف أن الماء هو سر حياتنا على كوكب الأرض، فقال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز ((وجعلنا من الماء كل شيء حي)) لذلك في المياه شىء ضروري لممارسة أنشطتنا اليومية ولهذا الأمر لا يجب على الإطلاق ترك خزانات المياه دون عمل صيانة لها من حين لآخر، لأن عند تراكم الأتربة والشوائب يتعكر المياه ينتج عنه عواقب وخيمة تؤثر على صحة الإنسان وصحة خزان المياه من صحة أسرتك ونجد أن الكثير من الأشخاص يجدون صعوبة بالغة في صيانة وتنظيف الخزانات ويلجأ البعض منهم إلى أشخاص غير متخصصين لتنظيفه ولكن تكون النتيجة سيئة للغاية؛ لذلك جاءت شركة تنظيف خزانات بمكة لتحمل هذا الحمل من على عاتق العملاء من خلال تقديم خدمات مميزة بأسعار مناسبة لجميع الطبقات مع الاعتماد على التقنيات الحديثة الأجنبية المتطورة وما عليك الآن إلا المبادرة بالاتصال بالشركة للتمتع بعروضها.
ما هي الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بمكة؟
• في البداية عندما تتلقى الشركة اتصال من العميل تقوم على الفور بإرسال طاقم عمل إلى المكان لمعاينته والاتفاق على السعر مع العميل.
• التأكد من غلق جميع محابس المياه حتى تتم عملية الصيانة بسلام.
• إزالة جميع الشوائب والأتربة العالقة في جميع جوانب الخزان باستخدام الفرشاة مع وضع القليل من الصابون السائل لتسهيل ازالة الشوائب.
• تزويد الخزان بمياه نظيفة حتى يتم التخلص من المياه العكرة عن طريق فتح صمام المياه ويتم تزويده بملعقة كلور مع 2000 لتر مياه وتزويد وتفريغ الخزان بالماء عدة مرات حتى تتم عملية التعقيم بشكل جيد.
ماهي النصائح التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بمكة؟
تنصح الشركة عملائها في التأني عند اختيار نوع الخزان واختيار المكان الذي سوف يتواجد فيه الخزان ، وتنصح الشركة بعدم التعامل مع أي أشخاص غير متخصصين حتى لا تتفاقم المشكلة والمبادرة الآن بالاتصال بها والتمتع بخدماتها الرائعة.

Tags :

Comments

Leave a Comment

Your email address will not be published. Reuired fields are marked *

Success! Thanks for your comment. We appreciate your response.
You might have left one of the fields blank, or be posting too quickly